صحيفة وادي قديد / إطلاق موقع شبكة الأعمال “⁦‪”ARABNM.COM

وادي قديد – جدة :
‏” وبدء من هذا اليوم، سنفتح بابا واسعا نحو المستقبل
‏ومن هذه الساعة سنبدأ العمل فورا من أجل الغد “

‏صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد حفظه الله

‏أنارت هذه الكلمات العظيمة من مستند رؤية المملكة 2030 لنا الطريق، والتي كانت مدونة على موقع عمل المستقبل الذي يقوده معالي المهندس أحمد الراجحي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. والذي يعمل على تنشيط اقتصاد العمل الحر لتحرير الإمكانات غير المحدودة لمواطنين المملكة العربية السعودية. وتحولت هذه الإضاءة لعمل فوري بأيدينا وبما تحقق لنا من تسهيلات ومزايا وفرتها وثيقة ممارس حر ساعدتنا لنطلق مشروع شبكة الاعمال في ترجمة حية لمفهوم عمل المستقبل.

‏وقد تم إطلاق موقع شبكة الأعمال ⁦‪http://ARABNM.COM‬⁩ وهو مشروع سعودي يطبق مفهوم العمل الحر (عمل المستقبل) حيث يتميز عن بقية مواقع العمل الحر والمستقلين لتطبيقه وابتكاره نموذج عمل جديد يعتمد التعاون التشاركي بين المستقلين في تكوين فريق عمل واحد.
‏وشبكة الاعمال هو موقع خدمات أعمال عبر الانترنت يقدم خدماته بأسلوب العمل عن بعد وبطريقة رقمية مبتكرة وفق الاحتياج الفعلي للعملاء بدون الحاجة لعقود طويلة، ويقدم الحلول في مجال تطوير الأعمال والتخطيط والتحليل والترجمة المتخصصة، والعديد من الخدمات الرقمية الرائدة والخدمات المساندة. ويقوم عليه فريق عمل مستقلين وحاصلين على وثيقة ممارس حر، من الشباب السعودي المؤهل بالخبرة العلمية والعملية في مجال الأعمال يعملون كفريق عمل واحد، وهم : السيد بندر العتيبي الحاصل على وثيقة ممارس حر في تخطيط الاعمال وتطويرها ولديه ماجستير في الأعمال الدولية والموارد البشرية وخبرة بمجال الأعمال ، والسيد محمد الزهراني الحاصل على وثيقة ممارس حر في الترجمة والمساعدة الإدارية ولديه بكالوريوس في اللغة الإنجليزية وخبرة بمجال الأعمال .
‏وتقدم شبكة الاعمال العديد من خدمات تخطيط الاعمال وتحليلها والحلول الابتكارية والترجمة الفورية عبر بوابة رقمية بخصائص متطورة تسمح بالعمل عن بعد مع كل مزايا الاجتماعات المباشرة والتعاون التشاركي، وفق افضل الأدوات العلمية الحديثة في مجال تطوير الأعمال مع سياسة جودة وميثاق أخلاقي يضمن للعملاء التميز فيما يقدم لهم.

رابط المادة : https://www.godaidnews.com/142126.html

تاريخ النشر :  14/08/2022

شارك المقالة:
error:
0
    السلة
    السلة فارغةالعودة للمتجر